close
تسهيلات الاستخدام
AAA

أمنك الإلكتروني أولوية

خدمات مُصممة لحمايتك
خدمات مصرفية آمنة

مع سرعة توسّع الخدمات الرقمية، تزداد معها الأنشطة الاحتيالية وتتنوّع أساليب الخداع الإلكتروني، وكمصرف رقمي بالكامل نتعهّد بالحفاظ على سلامة أموالك باعتماد أعلى معايير السلامة وتحصين معلوماتك على أفضل وجه. 

حصّن نفسك واحسبها صح

يلجأ مجرمو الإنترنت إلى حيل مُقنعة لاستدراج عملاء المصارف وسرقة معلوماتهم الشخصية، وعادةً ما يتواصلون بالبريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو وسائل التواصل الاجتماعي مثل واتساب، أو حتى هاتفياً لـ:

  • سرقة كلمات السر والبيانات المصرفية عن طريق برمجيات خبيثة ورسائل إلكترونية مزيفة ومواقع إلكترونية خادعة.
  • طلب بيانات أمنية.
  • الدخول إلى جهازك تمهيداً لمهاجمة أجهزة أخرى.
خطوات تحمي أموالك

صمّمنا أدوات في تطبيقنا لحماية حسابك وتأمين أموالك، إذا اشتبهت بأي نشاط احتيالي يمكنك إيقاف بطاقة الخصم المباشر اختصاراً للوقت وكإجراء وقائي.

لا تصدّق كل ما تسمعه.

بعض المقولات تفضح ادعاءات قائليها:

  • وعود فارغة: "مبروك الفوز بالجائزة المالية".
  • تهديد بوجود مخاطر: "تم اختراق حسابك". "حسابك لم يعد صالحاً".
  • تحذير كاذب بمسألة عاجلة: "تصرّف قبل فوات الأوان". "رسالة من المصرف المركزي". "رسالة من شرطة دبي".
  • سريّة في غير مكانها: "لا تبوح لأحد".
  • فرص استثمارية تشمل استلام أو حفظ أموال من جهات مجهولة.

في حال واجهتَ موقفاً مشابهاً، ضع حدّاً لكل أشكال التواصل واتصل بنا بسرعة.

طرق التواصل

للتذكير: لن نطلب منك أبداً تزويدنا بكلمة السر، بيانات الحساب، أي معلومات سرية عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة ووسائل التواصل الاجتماعي، أو الضغط على رابط يسأل عن اسم المستخدم وكلمة السر، فكلمة السر ورقم التعريف الشخصي ملكك وحدك لا للمشاركة.

هل تشتبه بنشاط غير مألوف أو تشعر بأنك ضحية لمحاولة خداع لإفشاء معلومات شخصية أو إرسال أموال؟ تواصل معنا بسرعة عبر:

  • مراسلتنا على البريد الإلكترونيhelp@zand.ae.
  • إذا كنت أحد عملاء خدمات الشركات، يمكنك التواصل مع مدير علاقات العملاء الخاص بك أو الاتصال بـ +971 600 502 328.
قنوات زاند الرسمية

موقعنا الإلكتروني هو https://www.zand.ae

صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

تطبيقاتنا الرسمية: