close
تسهيلات الاستخدام
AAA

نعمل دائما على تعزيز خدماتنا وفقاً لآرائك ومقترحاتك.


كل اقتراح أو تعليق أو شكوى نتلقّاها منك تساعدنا في تصويب الأمور.

الشكاوى والملاحظات

وسائل أخرى لإبلاغنا بمشكلة ما

 رمز البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني

أرسل لنا استفساراتك على بريدنا الإلكتروني، وسنقوم بالرد على أسئلتك في أسرع وقت ممكن.

وماذا بعد ذلك؟

نعدك بالرد على أي شكوى تتقدم بها خلال يومي عمل لإطلاعك على مجريات الأمور وشرح الخطوات اللاحقة.

إن فرق العمل لدينا مستعدة دائماً لمعالجة مخاوفك وحل أي مشكلات في غضون 30 يوم من تلقي شكواك. ومع ذلك ، قد تتطلب بعض الشكاوى مزيدًا من الوقت ، لكننا سنبقيك على اطلاع بأسباب التأخير وعملية الحل. 

 إذا لم تكن مقتنعاً بالحل الذي قدّمناه، يمكنك إحالة شكواك إلى سندك من خلال الموقع الإلكترونيwww.sanadak.gov.ae، أو عبر الهاتف على الرقم 800 SANADAK(7262325) ، أو عن طريق تحميل التطبيق الخاص بسند في غضون 6 أشهر من تاريخ ردنا النهائي.